chocodate in the news

stay updated!
"مارس جي سي سي" ومجموعة "نوشينز " تؤسسان مشروعاً مشتركاً جديدًا
11.01.2020

 

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، ×× أغسطس 2020] – تم في الآونة الأخيرة الإعلان عن إطلاق منتج " جالاكسي ديتس" الذي يعد ثمرة الخبرة والتكنولوجيا بالتعاون بين كل من شركة "جالاكسي" الشهيرة في صناعة الشوكولاته، وشركة "شوكوديت" التي طورها وأطلقها فواز المصري في العام 1992.

وتسعى "مارس" باستمرار إلى استكشاف المزيد من الأساليب لتحسين القيمة الغذائية لمنتجاتها من دون التأثير بأي شكل على الجودة والمذاق. ويعتمد هذا الابتكار الجديد على جهود مارس لتقديم الخيارات البديلة، والاستفادة أيضاً من إرث تشوكوديت لمجموعة نوشينز Notions Group Chocodate”"، مما سيكون له أثر إيجابي في تطوير فئة الشوكولاته بالتمور.

وكما هي الحال في شركة "مارس"، تنطلق مجموعة "نوشينز" الشركة العائلية الرائدة في الإمارات، من قيم ومبادئ أخلاقية مماثلة في عملها، ومن شأن التعاون بين الطرفين أن يسهم في ترسيخ أساس قوي لبناء علاقة شراكة متبادلة وطويلة الأجل، والتوصل إلى المزيد من الابتكارات لتقديم المنتجات الغذائية الصحية البديلة في أسواق الشرق الأوسط.

وقال فواز المصري، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "نوشينز": "أعرب عن سعادتي وحماسي للدخول في هذه الشراكة مع شركة "مارس" التي طالما كانت على الدوام تمثل لي مصدرإلهام، و نموذجاً يحتذي به، فضلاً عن العوامل المشتركة التي تجمع بيننا، ومنها الحرص على الإبداع، وتبني أخلاقيات العمل والقيم الأسرية، ما ساعد كل منا على تحقيق الريادة العالمية على رأس فئة منتجاته. وأشعر بالفخر والرضا إزاء المكانة التي تحققها شركة " شوكوديت"، وقدرتها على خدمة عملائها حول العالم، وتلبية رغباتهم على مدار 28 عاماً، ليجعل قرار "مارس" تكليفنا إنتاج " جالاكسي ديتس"، شهادة نعتز بها على تميز هذا المنتج الفريد".

وقال كريم شباره، المدير العام لشركة "مارس جي سي سي": "إن إطلاق " جالاكسي ديتس" في دول مجلس التعاون الخليجي يعد علامة بارزة في فئة المنتجات الصحية، ونفخر بشراكتنا مع السيد المصري ومجموعة "نوشينز" في الوصول إلى هذا المستوى من التعاون والابتكار، والجمع بين رؤانا المشتركة للانطلاق بشكل أقوى نحومنصات المستقبل".